اعلان

اخر الأخبار

تعريف شركة بايبال paypal

تعريف شركة بايبال paypal


 تعريف شركة بايبال pay pal 



السلام عليكم ورحمة الله  تعالى وبركته.في عصرنا الحالي ومع التطور المتقدم اصبحت اعمالنا التجاري عبر الانترنت ونشاطتنا تعتمد على وسيط مالي. ولذلك اتة شركة بايبال pay pal لتلخص علينا مجموعة من المشاكل والتكلفة الكبير في معاملتنا عبر الانترنت وهي تقدم الامن الكافي لسلامة اموالك اكثر من البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية .

نشأة  بايبال pay pal 

بايبال pay pal هي شركة امريكي اسست بكاليفورنيا في ديسمبر1998 من قبل إيلون ماسك  وهي  تعتمد على تحويل الاموال عبر الحسابات والشراء عبر الاسواق الاليكتروني وهدا ماجعل ايباي بكونها شركة تجاري كبرى تقوم بشرائه سنة 2002  لسهولة التعامل فيه ونقل الاموال وبساطته في ذلك  .

مميزاته

سهولة التسجيل : ان انشاء حساب في هذا البنك اسهل من شرب الماء اذ انك لن تستغرق اكثر من 20دقيقة .
الامن :ان الامن الدي تقدمه هذه الشركة عالي جدا كونها لا تعطي للطرف للموقع الدي تتعامل معه اي معلومات ائتمانية وهو وسيط موثوق.
سهولة نقل الاموال: يمكنك استقبال وارسال الاموال او الشراء بها عبر الانترنيت في جهازك سوءا كان حاسوب او هاتف الذكي في دقائق معدودة بسهولة تامة.
الرسوم المنخفضة: يخصم هذا الموقع عملة قليل بعض المعاملة فقط.
السرعة في المعاملة : تختلف سرعة استقبال الاموال حسب المواقع الذي تتعامل معه فمثلا انت تعمل في موقع عليه طغط كبير فقد تستغرق مدة ارسال المال من الوقع الى حسابك على البايبال من 4 ايام الى 7 ايام اما بالنسبة اذا كنت تمتلك ترغب في ارسال اموالك الى مصرفك الشخصي فقد تستغرق من يومين الى3 ايام .

                                             لفتح حساب في هذه الشركة فستحتاج:

ان تكون بالغ:اي بلغة الثامنة عشر
عنوان بريد اليكتروني :عند تسجيل الدخول الى الموقع فسيطلب منك البريد الاليكتروني  وكلمة السر واحرص ان تكون هذه الاخرة. تتكون من رموز وارقام وحرف كبيرة وصغيرة .
ورقم الهاتف: لتاكيد هويتك وحماية حسابك .
بطاقة الائتمان:ان تكون صالحة للاستعمال.
حساب مصرفي:اي ان يكون لديك حساب في احد البنوك التي تتواجد ببلدك.

فهي تدعم هذه الدول العربية فقط
  الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، السعودية، البحرين، الأردن، الجزائر، المغرب، مصر،[2]سلطنة عمان.
ولتسجيل في الشركة من هنا 

ليست هناك تعليقات